المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : على الحواجب والرموش ...!


قائدالعامري(الجهادع)
24-05-2009, 09:05 PM
دعونا نخرج قليلا عن السياسه والاقتصاد
واهديكم هذا البدع الغزلي الطازج من ليله امس


البارحه وانا على الشباك صدفه=شفت القمر بين الحبوش
ياصاحبي حطت اناملها بخفه=على الحواجب والرموش
كفه على المرّّّأه والعينين كفه=والشعر مندوشه ندوش
احكي على النهدين والا صغر شفه=والا على شكل النقوش

يمني وفتخر
24-05-2009, 09:10 PM
شاعر مبدع

شاعر متميز

شاعر صح الله لسانك

يامبدع

وتحياتي لك

ومنتظرين جديدك المتجدد وياريت قصائد عن الغزل

قائدالعامري(الجهادع)
24-05-2009, 09:19 PM
ولا يهمك
يا يمني وفتخر
حقا بوجودك في المنتدى نفتخر
ان شاء الله ما بقصر
مشكور لمرورك
وللاطراء
وتقبل تحياتي

ابو هيفا العامري
24-05-2009, 09:28 PM
الله يحفضك يالقائدان قلت القصيده فعجيبه ولاكنك
جعلتني وجعلت القاري يتخيل انك في لبنان وليس في السودان
الله يعينك على دايرشنو
نعم كل بلدلاتخلامن الزين والشين ربنايوفقك في دراستك
وترجع لنامرفوع الراس ورافع روسنامعك
تقبل خالص امنياتي
ابوهيفاء

بو قصي النعيمي
25-05-2009, 12:02 AM
صح لسانك شاعر مبدع كما عودتنا
هاجس سوداني (((يازول)))
هههههههههههههههههههههههههههه
منتظرين شعر سوداني
هههههههههههههههههههههههههه
تقبل مروري بوقصي النعيمي

ابومحسن النمس
25-05-2009, 12:08 AM
شكرا على الابيات الغزليه

نعم الحب قتال الله يعينك ... هذا وانت في السودان كيف لو انت في لبنان او الاردن او سوريه

الى الامام

شعاع الشمس
25-05-2009, 11:08 AM
صح الله لسانك
ابداع

تميز

الى الامام
بس ما قد سمعت ان احد حب
او تغزل في سودانيه الا انت
ودمت بود

وانا اشجع رايك والله ملينا من اسياسه وعلي

قائدالعامري(الجهادع)
25-05-2009, 04:53 PM
الله يحفضك يالقائدان قلت القصيده فعجيبه ولاكنك
جعلتني وجعلت القاري يتخيل انك في لبنان وليس في السودان
الله يعينك على دايرشنو
نعم كل بلدلاتخلامن الزين والشين ربنايوفقك في دراستك
وترجع لنامرفوع الراس ورافع روسنامعك
تقبل خالص امنياتي
ابوهيفاء

ابو هيفاء
يا طويل العمر
ويش لبنان وايش العاصمه بيروت
عندنا في الحاره اقباط من اصول مصريه
ودينهم مسيحي
لكن والله قمه في الجمال والذوق
الا انهم منفتحين زياده

قائدالعامري(الجهادع)
25-05-2009, 04:57 PM
حياك الله يابو قصي
والله السودانيين عندهم هاجس حلو
لكن ماقدرت اتكيف معه بسبب اللهجه الدارجه
يعني لو جبت لك مقطع من اشعارهم
مش راح تفهم حاجه
مشكور عزيزي على المرور
ومعا في يوم 27 لمشاهده البارسا
لا تحرمنا من تعليقك على المباراه
وتحياتي

قائدالعامري(الجهادع)
25-05-2009, 05:04 PM
شكرا على الابيات الغزليه

نعم الحب قتال الله يعينك ... هذا وانت في السودان كيف لو انت في لبنان او الاردن او سوريه

الى الامام

هههههههههههههههه
حياك الله يانمس
تذكرني بهذا الاسم
بواحد صديق كان
نمس
يعني لو يشتي واحده يجيبها من تحت طقاطيق الارض
على قولت المصريين
تسلم على المرور
مابش حب ياعزيزي
الحب في اليمن
لكن هنا
مجرد اعجاب
تسلم

قائدالعامري(الجهادع)
25-05-2009, 05:07 PM
صح الله لسانك
ابداع

تميز

الى الامام
بس ما قد سمعت ان احد حب
او تغزل في سودانيه الا انت
ودمت بود

وانا اشجع رايك والله ملينا من اسياسه وعلي

هههههههههههههههههههههههه
فعلا اناكمان لي اربع سنوات ماقد تغزلت بسودانيه
لكن ليله امس وجبت ياصاحبي
لو كنت في ماكاني ورب الكعبه با تعذرني
تسلم يالغالي

السهم اليماني
25-05-2009, 06:10 PM
صح الله لسانك قائد العامري

أنا ما لي هواية بالشعر لكن أحب أسمع الشعر الغزلي

شاكر ومقدر تواجدكـ الفذ ومواضيعك الرائعة

النعيمي صاحب شعار
25-05-2009, 07:46 PM
صح لسانك يا اخ قايد
الراتب ويش يسوي
يخلي السودانية لبنانية
الله يعينك على اقباط السودان
تقبل مرور النعيمي صاحب شعار

أبوأصيل
25-05-2009, 09:05 PM
شكراً اخي العزيز ابو صقر
على هذا الابداع الرومنسي
والاحساس الرومنسي والمّشجي
في نفس الوقت وعلى قول المثل
المصري لسانك بينئط عسل
اتمنا ان اسمع المزيد من هذه النامونه
ولك من كل حب وتقدير

قائدالعامري(الجهادع)
25-05-2009, 09:17 PM
شكراً اخي العزيز ابو صقر
على هذا الابداع الرومنسي
والاحساس الرومنسي والمّشجي
في نفس الوقت وعلى قول المثل
المصري لسانك بينئط عسل
اتمنا ان اسمع المزيد من هذه النامونه
ولك من كل حب وتقدير

دائما تعقيباتك
تبعث الحماس
واقول على العين والراس
الايام طويله
وان شاء الله نطرح الافضل
شاكرلك مرورك المميز
تقبل تحياتي

قائدالعامري(الجهادع)
25-05-2009, 09:22 PM
السهم اليماني
يزيدني شرفا وحماس
تواجدك في صفحتي
اشكرك على المرور والاطراء
وتقبل خالص تحياتي

قائدالعامري(الجهادع)
25-05-2009, 09:28 PM
صح لسانك يا اخ قايد
الراتب ويش يسوي
يخلي السودانية لبنانية
الله يعينك على اقباط السودان
تقبل مرور النعيمي صاحب شعار

هههههههههههههههههههههههههههه
النعيمي صاحب شعار
اشكرك لانك مازلت متاثر من تاخير الراتب
حلو يرجع السودانيه لبنانيه
هكذا هي الفلوس
تهز النفوس
على فكره
لسا ما استلمت الراتب
خليهم يتاجرو ويستفيدوا
واحنا لنا الله
المهم مشكوور على مرورك

أبوجراح الوحيشي
26-05-2009, 03:03 PM
صح لسانك ياقايد
انت مبدع في الغزلي بشكل غير طبيعي باين عليك حبيب
.............................
الله يعيني ويعينك والله العزبان حياتهم صعبه
وشد حيلك بالدراسه والله يوفقك
اخوك ومحبك في الله:
أبوجراح الوحيشي.

بنت اليمن
26-05-2009, 03:43 PM
صح لسانك ياقايد
انا لي فترة ادخل المنتدى اشوف كله سياسه وأطلع
بس يوم شفت هذي القصيدة اعجبتني بها
ابيات وايده روعه
وشد حيلك بالدراسه
واناشد الشعراء ان يقدموا قصايد غزليه او عن الغربه او اليمن اي شيء ويخرجونا من السياسه
واناشد ابوجراح اللي صارله فترة ماعاد بين ماادري عشان اني مدحته تغلى ولا ايش
وشكرا
اختكم بنت اليمن.

قائدالعامري(الجهادع)
26-05-2009, 06:35 PM
منور الصفحه يابو جراح
ربنا يعين الجميع
وشوف ايش قالت لك بنت اليمن
من يوم ما نشمتك وانت قفيت
لكن انا عارف انك مشغول
يعلم الله بايش
اشكرك مره اخرى على الاطراء
وعلى فكره
انا متزوج وعندي ابن اسمه صقر
لكن مفارق
لا يروح حسك بعيد
تقبل تحياتي

قائدالعامري(الجهادع)
26-05-2009, 06:42 PM
صح لسانك ياقايد
انا لي فترة ادخل المنتدى اشوف كله سياسه وأطلع
بس يوم شفت هذي القصيدة اعجبتني بها
ابيات وايده روعه
وشد حيلك بالدراسه
واناشد الشعراء ان يقدموا قصايد غزليه او عن الغربه او اليمن اي شيء ويخرجونا من السياسه
واناشد ابوجراح اللي صارله فترة ماعاد بين ماادري عشان اني مدحته تغلى ولا ايش
وشكرا
اختكم بنت اليمن.

ارحب بك بنت اليمن مره اخرى
ومنوره الصفحه والمنتدى
وعلى فكره انا اهديتك قصيده بعنوان
( كحيل العين ) كاستقبال لك لكن
يبدو انك للان ما اطلعتي عليها
يمكن لانك تاخرتي من دخول النت
وعموما
اشكرك على المرور والاطراء
وان شاء الله تشوفي الاحسن
والدراسه بكره ان شاء الله تسمعو نتائج طيبه
اما ابو جراح اعتقد انه مشغول شوي وعنده الكثير والجميل
تقبلي حالص شكري وتقديري
ابوصقر